أكاديمية ستيفن كينغ التداول عبر الانترنت






+

السيرة الذاتية مما لا شك فيه واحدة من الشخصيات الأكثر نفوذا فيلم في تاريخ السينما، ستيفن سبيلبرغ هو ربما أفضل مخرج معروف في هوليوود وواحدة من أغنى صناع السينما في العالم. سبيلبرغ لديها عدد لا يحصى من الاعتمادات الانتقادات اللاذعة على الاطلاق الكبيرة باسمه، كمنتج ومخرج وكاتب. ولد ستيفن سبيلبرغ ألان في عام 1946 في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو، إلى ليا فرانسيس (بوسنر)، عازف بيانو في الحفلات وصاحب مطعم، وأرنولد سبيلبرغ. مهندس كهربائي الذين عملوا في تطوير الكمبيوتر. والديه ولدوا على حد سواء لعائلات مهاجرة يهودية روسية. قضى ستيفن سنواته الشابة في هادون بلدة، نيو جيرسي، وفينيكس، أريزونا، وبعد ساراتوجا بولاية كاليفورنيا. ذهب إلى ولاية كاليفورنيا لونغ بيتش جامعة، ولكن تسربوا لمتابعة تسليته المهنية. اكتسب سمعة سيئة محررا مساعدا نكروديتيد على الكلاسيكية عربة قطار الغربي (1957). بين جهوده توجيه المبكرة كانت معركة فرقة (1961)، الذي يجمع بين لقطات الحرب العالمية الثانية مع لقطات من طائرة على أرض الواقع أنه يجعلك تعتقد يتحرك. وتابع موجها أيضا الهروب إلى أي مكان (1961)، والتي ظهرت الأطفال الحرب العالمية الثانية الجنود، بما في ذلك شقيقته آن سبيلبرغ. والبندقية الماضي (1959)، والغربية. كل هذه كانت الأفلام القصيرة. في العامين المقبلين، موجها سبيلبرغ اثنين من الأفلام التي من شأنها أن تنذر مسيرته المستقبلية في الأفلام. في عام 1964، وقال انه توجه ضوء النار (1964)، وهو فيلم عن الأجانب غزو بلدة صغيرة. في عام 1967، وقال انه توجه المجمع (1967)، والتي كانت غير مكتملة. ومع ذلك، في عام 1968، أدار أمبلين (1968)، والتي ظهرت بشكل بارز في الصحراء، وليس أول أفلامه التي الصحراء أن ميزة ذلك في مكان بارز. كما أصبح أمبلين اسم شركة إنتاج له، والتي تحولت كلاسيكيات مثل إي. تي. وخارج الأرض (1982). كان سبيلبرغ مشروع فريد من نوعه والكلاسيكية في وقت مبكر الاخراج، المبارزة (1971)، مع دينيس ويفر. في 1970s في وقت مبكر، وكان سبيلبرغ العمل على شاشة التلفزيون، وتوجيه وغيرها سلسلة مثل معرض رود سيرلينغ الصورة ليلة (1969)، ماركوس ويلبي، دكتوراه في الطب (1969)، وكولومبو: قتل من قبل كتاب (1971). كل من عمله في التلفزيون والأفلام القصيرة، فضلا عن مشاريع توجيه له، كان مجرد تلميح من منبع المواهب التي من شأنها أن انبهار الجماهير في جميع أنحاء العالم. كان سبيلبرغ أول جهد مديري كبير وشوجارلاند اكسبرس (1974)، مع جولدي هاون. الفيلم الذي تميزت به كنجم صاعد. وكان له جهد المقبل، مع ذلك، أن جعلت منه النجم الدولي بين الإدارة: الفك المفترس (1975). بدأت هذه هجوم سمك القرش الكلاسيكية حكاية تقليد اقبال الصيف أو، على الأقل، كان له الفضل مع بدء هذا التقليد. فيلمه المقبل لقاءات قريبة كلاسيكية من النوع الثالث (1977)، قصة فريدة من نوعها ومبتكرة الجسم الغريب الذي لا يزال الكلاسيكية. في عام 1978، أنتج سبيلبرغ فيلمه الأول، ونسيان أنا أريد أن أمسك يدك (1978)، وأعقب ذلك الجهد مع سيارات مستعملة (1980)، والانتقادات اللاذعة، ولكن نسي في الغالب، كيرت راسل جاك واردن الكوميديا ​​حول تجار السيارات المستعملة الملتوية . ضرب سبيلبرغ الذهب بعد واحد المزيد من الوقت مع غزاة الفلك المفقود (1981)، مع هاريسون فورد أخذ جزء من ولاية انديانا جونز. سبيلبرغ إنتاج وإخراج فيلمين في عام 1982. وكان أول روح شريرة (1982)، ولكن الفيلم أعلى الايرادات على الاطلاق حتى ذلك الوقت كان القصة الغريبة إي. تي. وخارج الأرض (1982). ساعد سبيلبرغ أيضا رائدة في ممارسة وضع المنتج. هذا المفهوم، في حين ليس من غير المألوف، وكان لا يزال على مستوى منخفض نسبيا عندما رفعت سبيلبرغ الممارسة إلى ما يقرب من شكل من اشكال الفن مع كتابه الشهير (أو سيئة السمعة) وضع ريس الصورة قطع في إي. تي. وكان سبيلبرغ أيضا واحدة من رواد المؤثرات الخاصة الأفلام على الاطلاق الكبيرة، مثل إي. تي. وإغلاق لقاءات، حيث تم وضع تركيز قوي جدا على المؤثرات الخاصة للمرة الأولى على هذا النطاق الضخم. في عام 1984، تليها سبيلبرغ حتى غزاة مع انديانا جونز ومعبد الموت (1984)، الذي كان نجاحا تجاريا لكنه لم يحصل على اشادة من النقاد من سابقتها. كمنتج، تولى سبيلبرغ على العديد من المشاريع في 1980s، مثل و Goonies (1985)، وكان العقل المدبر وراء وحوش قليلا في Gremlins (1984). أنتج أيضا الرسوم المتحركة أميركي الذيل (1986)، وقليلا غريبة الكلاسيكية المتحركة. صاحب أكبر جهد كمنتج في عام 1985، ومع ذلك، كان اقبال العودة إلى المستقبل (1985)، والتي جعلت مايكل جي فوكس ونجم لحظة. مديرا، تولى سبيلبرغ على الكتاب واللون الأرجواني (1985)، مع ووبي غولدبرغ وأوبرا وينفري. مع نجاحا كبيرا. في النصف الأخير من 1980s، كما أدار إمبراطورية الشمس (1987)، وهي متفاوتة من النجاح لسبيلبرغ عدم انتظام في بعض الأحيان. أن النجاح ليس الهروب منه لفترة طويلة، على الرغم من. وجدت في أواخر 1980s مشاريع سبيلبرغ الصورة في مركز ثقافة البوب ​​مرة أخرى. في عام 1988، أنتج فيلم تاريخي الرسوم المتحركة / حية للعمل الذين وضعوا الأرنب روجر (1988). أثبت العام المقبل ليكون واحد كبير آخر لسبيلبرغ، كما أنتج وأخرج دائما (1989)، وكذلك انديانا جونز والحملة الصليبية الأخيرة (1989)، والعودة إلى المستقبل الجزء الثاني (1989). كانت كل ثلاثة من أفلام شباك التذاكر والنجاحات الهامة. أيضا، في عام 1989، أنتج القليل المعروف الكوميديا ​​الدراما أبي (1989)، مع جاك ليمون وتيد دانسون. التي حصلت على نتائج معظمها مختلطة. وكان سبيلبرغ أيضا انجذاب للرسوم المتحركة، وكان صوتا قويا في الرسوم المتحركة في 1990s. وبصرف النظر عن إنتاج معلما الذين وضعوا الأرنب روجر، أنتج سلسلة الرسوم المتحركة صغيرة تون مغامرات (1990)، الضاحكون (1993)، بينكي وبرين (1995)، Freakazoid (1995)، الخنصر، Elmyra الدماغ (1998)، عائلة الكلب (1993) وToonsylvania (1998). كما أنتج سبيلبرغ الرسوم الأخرى مثل الأرض قبل وقت (1988)، ونحن إعادة العودة ديناصور الصورة قصة (1993)، كاسبر (1995) (نسخة حية للعمل)، فضلا عن نسخة حية للعمل من فلينستون (1994) ، حيث كان الفضل انه كما ستيفن Spielrock. كما أنتج سبيلبرغ العديد من روجر الأرنب الرسوم قصيرة، والعديد من العروض الخاصة بينكي وبرين، الضاحكون ورسوم متحركة صغيرة. وكان سبيلبرغ نشطة جدا في 1990s في وقت مبكر، كما أدار هوك (1991) وأنتج أفلام مثل الخيال لطيف جو مقابل بركان (1990)، والذيل الأمريكي: Fievel يذهب الغرب (1991). أنتج أيضا غير عادية الكوميديا ​​فيلم رهاب العناكب (1990)، العودة إلى المستقبل الجزء الثالث (1990) وGremlins 2: دفعة جديدة (1990). في حين أن هذه الأفلام نجاحات كبيرة في حد ذاتها، إلا أنها لم تجلب جدا في هذا النوع من شباك التذاكر أو اشادة من النقاد عن الجهود السابقة. في عام 1993، من إخراج سبيلبرج الحديقة الجوراسية (1993)، الذي عقد لفترة قصيرة القياسي لأعلى فيلم يحصل على الإطلاق، ولكن لم يكن لديك نداء عالميا لجهوده السابقة. كانت كبيرة نظارات شباك التذاكر ليس همه الوحيد، بالرغم من ذلك. أنتج وأخرج قائمة شندلر ق (1993)، وهو فيلم اثارة عن المحرقة. وفاز بجائزة افضل مخرج في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأيضا حصلت على أفضل صورة. في منتصف 90s، وقال انه ساعد في تأسيس شركة إنتاج دريم ووركس، الذي كان مسؤولا عن العديد من النجاحات شباك التذاكر. كمنتج، كان نشطا جدا في أواخر 90s، مسؤولة عن أفلام مثل قناع زورو (1998)، رجال في الأسود (1997) وديب إمباكت (1998). ومع ذلك، كان على الجبهة الاخراج أن سبيلبرغ كان في قمة مستواه. أدار وأنتجت أميستاد ملحمة (1997)، وهو فيلم مذهل الذي قلل في حفل توزيع جوائز الأوسكار وفي إطلاق يرجع ذلك إلى حقيقة أن تاريخ صدوره تم نقل حوالي كثيرا في أواخر عام 1997. وفي العام التالي، ومع ذلك، تنتج ما يعتقد الكثيرون كان واحدا من أفضل الأفلام في مسيرته: إنقاذ الجندي ريان (1998)، وهو فيلم عن الحرب العالمية الثانية التي هي مذهلة في جميع النواحي تقريبا. وقد stiffed ذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وفقدان أفضل صورة لشكسبير في الحب (1998). أنتج سبيلبرغ سلسلة من الأفلام، بما في ذلك تطور (2001)، والمطاردة (1999) وشريك (2001). أنتج أيضا اثنين من عواقب على الحديقة الجوراسية (1993)، والتي كانت من الناحية المالية ولكن ليس النجاحات الهامة بشكل خاص. في عام 2001، أنتج سلسلة مصغرة حول الحرب العالمية الثانية التي بالتأكيد كان النجاح المالي والنقدي: فرقة الاخوة (2001)، حكاية سرية مشاة من الهبوط بالمظلات في في فرنسا خلال الغزو للمعركة من الإنتفاخ. أيضا في ذلك العام، كان سبيلبرغ مرة أخرى في كرسي المدير الصورة لبالإنابة الذكاء الاصطناعي (2001)، وهو فيلم يحمل رسالة وميزانية ضخمة. فعلت معقولة في شباك التذاكر وحصل على استعراض متنوعة من النقاد. وكان سبيلبرغ نشط للغاية في الأفلام هناك العديد من الأشياء الأخرى ما قام به أيضا. أنتج سلسلة قصيرة الأجل التلفزيون SeaQuest 2032 (1993)، سلسلة مختارات بعنوان قصص مذهلة (1985)، أنشأ سلسلة لألعاب الفيديو وسام الشرف تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية، وكان منتج بدءا من ER (1994). سبيلبرغ، إذا لاحظت أنك ملاذ ر، لديها مصلحة كبيرة في الحرب العالمية الثانية. هو وتوم هانكس وتعاونت على إطلاق نار حرب (2000)، فيلم وثائقي عن المصورين القتالية الحرب العالمية الثانية، وأنتج فيلم وثائقي حول يسمى المحرقة عيون المحرقة (2000). مع كل هذا على الائتمان سبيلبرغ الصورة، فإنه لا عجب أنه ق نظرت إلى واحدة من أعظم الشخصيات من أي وقت مضى في عالم الترفيه. اتبع شجونه على





Comments

Popular Posts